هل أدعي بأنني الوحيد من أملك الحقيقة؟
هل أدعي بأنني الوحيد من أملك الحقيقة؟
لا، أنا جاهل، أنا أتعلم، أنا ما زلت في أول خطواتي على طريقي للكمال، و أنا لا أقول أني أمنح الحقيقة، و إنما فقط أمنح منهجية الطريق إليها.
هذا هو ما أملكه، فقط المنهجية، و هي ما أنا عليها أسير خطواتي و هي الشئ الوحيد الذي أستطيع منحه من خلال مدونتي هذه، لذلك...
أرجو أن أكون نوراً في ظلام، أو دليلاً في صحراء، فأنا أدرى الناس بإخواني و أخواتي من الحائرين، فقد كنت هكذا يوماً، لذلك لست أقوى على أن أراهم يتألمون و أقف متفرجاً.

0 تعليقات على " "